Monday, June 20, 2011

1 video : Neon Green River Canada

 
The waters of this river in Goldstream Park, Canada, turned neon green. According to the local Environment Ministry, there was a chemical reaction in the water known as “fluorescein”. .

http://midnews.net/wp-content/uploads/2011/01/Green-river-canada.jpg 

They believed that somebody dumped fluorescein in the Goldstream River to make a holiday season joke, but that substance wasn’t toxic and fish along with the habitat weren’t affected

1 التعليقات:

amin ali said...

سيكون سكان جزيرة فانكوفر في كندا أن النوم أسهل الآن أنهم يعرفون ما ادى الى تلون غريبة تماما النيون الخضراء واحدة من كبرى الانهار التي تتدفق من خلال الجزء الجنوبي من الجزيرة.
لمستجمعات المياه ومبدع ، مثقلة نهر اللقب Goldstream السخرية ، وتحولت بشكل غير متوقع في الاسبوع الماضي النيون الخضراء ، وترويع السكان بشأن الأحياء المنطقة. لون المياه مشابه لذلك الذي وجد في الصورة إلى اليسار. في البداية ، لم يكن واضحا ما إذا كان هوى غريبا كان نتيجة تسرب مواد سامة أو ظاهرة طبيعية. لم يكن أحد متأكدا من تأثير التلوث سيكون على النظام البيئي الحساس الغابات المطيرة. بينما ، هو نهر في مقصدا للمتنزهين وعشاق الهواء الطلق زيارة Goldstream مقاطعة بارك ، وكما هو معروف فإنه يعمل به لسمك السلمون وفيرة ، والنسور ، والنباتات الفريدة.
عينات المياه التي يتخذها مسؤولو الحكومة الآن بشكل قاطع أن تكشف الجاني من لون الماء غير عادية وكان فلوريسئين ، وتتبع المنتجات تستخدم في المقام الأول لكشف يؤدي مياه الأمطار في عمليات المحاكاة البيئية وتشخيص حالات مرضية عديدة. لحسن الحظ الكيميائية غير سامة.
دان غيلمور طمأن المتحدث باسم وزارة البيئة قبل الميلاد ، والجمهور في بيان قائلا ان "فلوريسئين هو مركب عضوي اصطناعي للذوبان في الماء والكحول ، ويستخدم على نطاق واسع باعتباره فلوري التتبع للعديد من التطبيقات. المنتوج نفسه ومنتجاتها من تدهور غير سامة. " وكان تركيز المستخدمة في هذا الحادث على ما يبدو لم يكن كافيا للتسبب أي ضرر حاد للحياة البرية.
واستبعد أي حادث صناعي خارج والآن يجري النظر في الحادث باعتباره مزحة منذ نافورة عامة في المجتمع أقرب النهر ، انجفورد ، BC قذف أيضا النيون الخضراء في نفس الوقت تقريبا ، وفقا لصحيفة ذا صن فانكوفر.
التقارير اليومية التي المشروب ، وفقا لانجفورد يخنة يونغ عمدة ، سوى كمية صغيرة من مادة كيميائية ضرورية لتغيير لون النهر. واضاف "انها الكيميائية غير الملوثة التي حقا خضراء زاهية ، وربما بعض الحمقى مع القليل من المعرفة ،" قال.
هذا لن تكون المرة الأولى قد انتهت فلوريسئين تخريبي في نظام النهر. في عام 1962 ، انه كان يستخدم لصبغ نهر شيكاغو الاخضر لعيد القديس باتريك.
بينما فلوريسئين غير سامة مركب عضوي ، اتصل جسدي مع المواد الكيميائية يمكن ان يؤدي الى تهيج الجلد الحادة والعين ، والتهاب جيدا الهضمي والمسالك التنفسية. ويمكن أيضا أن يسبب صدمة الحساسية.
الشهود الذين رأوا في النهر نهر المطالبة بهر بدا مثل التجمد ، وكان ذلك يصب مشرق لننظر في الأمر مباشرة ، كتب أخبار ياهو.
لحسن الحظ ، فقد ترشح النيون الخضراء الرائعة بعيدا والنهر هو العودة إلى الوضع الطبيعي ، (أو حتى لقد قيل لنا).

 

All Strangest things .. Weird Things Copyright © 2011 - |- Template created by O Pregador - |- Powered by Blogger Templates